مميزات السياحة العلاجية فى مصر

 
  1. يلعب الموقع الجغرافي لدولة مصر دوراً مهمّاً في استقطاب السياح إليها؛ حيث يمكن للزوار استخدام أكثر من وسيلةٍ للسفر إليها؛ مما يُساهم في خفض تكاليف السفر والتنقل.
  2. الكادر الطبى المميز حيث يوجد فى مصر كبار المستشارين والجراحين فى العالم بالاضافة للكوادر الطبية المؤهلة تاهيلا مميزا.
  3. تتوفر فيها العديد من المستشفيات ومراكز الفحوصات والمؤسسات الطبية المتخصصة فى الامراض المستعصية و التي تحتوي على اخر ماتوصلت الية التقنيات فى الاجهذة الطبية.

4. تحتوي مصر على مئات العيون والآبار الطبيعية الغنية بالمواد المعدنية وعنصر الكبريت وهي ذات سعاتٍ وأعماقٍ مختلفة ودرجات حرارة متفاوتة تتراوح بين 30 وأكثر من 70 درجة مئوية، كما أنها تحتوي على أغنى الينابيع بعنصر الكبريت على مستوى العالم.

5. تحتوي مصر على كثبان رملية توازي أهميتها العلاجية أهمية المياه المعدنية؛ حيث تحتوي الرمال فيها على مجموعةٍ من العناصر المشعة ذات الفائدة العلاجية للأمراض الروماتيزمية والأمراض الناتجة عن أمراض العمود الفقري وغيرها من الأمراض ذات الآلام الحادة.

6. قلة التكاليف حيث تعتبر مصر من اقل البلدان من حيث تكاليف العلاج بالمقارنة مع دول المنطقة واروبا وامريكا تعتبر تكاليف العلاج والسكن والاعاشة الارخص فى العالم.

7. امكانية قضاء اكبر فترة للنقاهة بعض العلاج وذلك لانها بلد سياحية وتذخر بالعديد من المناطق السياحية التى تتميز بجمالها وروعتها. 

السياحة العلاجية في مصر

Login

Address

Şirinevler, Meriç Sk No:16, 34188 Bahçelievler

Phone

69 41 337 531 90+

Email

info@malinaa.com